تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر والموبايل - Descargue el juego PUBG


تحميل لعبة ببجي مجانا Download PUBG For free 
Descargue el juego PUBG 
حكايتى مع لعبة ببجى من البداية

البداية لقد كانت فى يوم  13 سبتمبر 2017. اليوم الذي اشتريت فيه PUBG ، فمع رؤيتى لبعض أصدقائي يلعبون كل الالعاب التي يلعبونها. فكرت ، لماذا لا اجرب مثلهم ؟ كان 32 دولارًا ، لم يكن سعرا رخيصًا حينها، لكنه لم يكن باهظا ايضا. سمعت أن مطور اللعبة كان نشطًيا جدًا في  تطويرها. حصلت عليه كذلك.

كان رائعا لفترة من الوقت. كان لدي مجموعة من الأصدقاء يلعبون مع الفرق وتعلموا اللعب باستخدام لوحة المفاتيح والماوس ، وهي أول لعبة FPS على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. بالطبع كان هناك قراصنة ، وكانت هناك أخطاء ، لكن هذه لعبة متوقعة ، لعبة متوقعةجدا ..أو ان كل شيء يبدو الحال ان هناك تحديثات جيدة قادمة. كان المال. كان الكل في العالم  لديهم الحرص على معرفة ما ستكون عليه اللعبة فالمستقبل.
اليوم و بعد مرور أكثر من عامين ، ما يزال هناك مشكلة. العديد من المشاكل
لم يتم تحديث اللعبة كما ينبفى. حتى الآن ، كانوا يدفعون باستمرار مقابل التحديثات ويغلقون الخوادم عدة مرات في الأسبوع للصيانة. انها مجرد .. ربما تعارض في المصالح ربما ..من يدرى؟Download PUBG game
المطورين قلقون للغايى بشأن المال أو هذا ما يبدو. اضافة إلى ذلك ، يشعرون بالقلق من البقاء في حالة جيدة مع ظهور معارك حقيقية للحروب. المشكلة هي أنهم لا يفعلون أي شيء.
عوضا من تحديد ما تملكه الشركة بالفعل ، يبدو أن الشركة تدور حول الجلود والخرائط والأسلحة. يساعد كل تحديث للأداء على شيء واحد ، ولكن يفسد شيئين أو ثلاثة أشياء أخرى. على سبيل المثال ، تم تحديث لأحد أصدقائي ، ولم أتمكن من الانضمام إلى أحد المطابقات. ليس مقبولDescargue el juego PUBG
ثم لقد تعبت على الرغم إنه ممتع جدا ، لكني متعب. سيكون لديك ليال حيث كل شيء جيد وممتع. بعد ذلك ، سيكون لديك ليال يمكنك من خلالها التعرف على الزوايا أو خسارة المعارك التي يجب أن تفوز بها. لا يزال الجهاز التناسلي بطيئًا جدًا ، ولا يمكنك رؤية التكاثر ولا يمكنك رؤية ما يحدث بالضبط.Download PUBG game
من الواضح ، في بداية الليل ، كان الأمر كما لو كان الخادم يدعمك أو يدعمك. بدون ذلك ، ستفقد الكثير من المعارك. إذا كان الأمر كذلك ، سوف تفوز بهم. إنه مجنون ، ولكنه يحدث مرارًا وتكرارًا.
ما زلت أحصل على 220 ساعة في اللعبة. لماذا؟Descargue el juego PUBG لأنه ممتع. لعبة ممتعة عندما تعمل. المشكلة هي أنه عندما تضغط للمشاركة في الدورات الرياضية الإلكترونية ، فإن الناجين من القنابل في العالم قد انفجروا في قدمك (نعم ، لقد حدث ذلك).
هذه حجة. لأنه إذا نشرت عن ذلك ، يقول الناس إنه جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني لعبت بشكل كافٍ لمعرفة أنه ليس جهاز الكمبيوتر الخاص بي. إذا لم أستطع أن اللعب مع GTX 1080 ، فلا حاجة لى بتشغيله.


https://hekaya.net
Download PUBG game
Descargue el juego PUBG

للتحميل من هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق