لعبة جنوب بارك



 
حاليا، هناك العديد من اقوى الالعاب الاستراتيجية تعتمد على بعض من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة. واحدة من الألعاب التي تم إنشاؤها من المسلسل الكرتون الشهير ساوث بارك. كما الخالق من ساوث بارك، تري باركر ومات ستون والعمل مع سلسلة حجر السج كمطور لخلق لعبة مماثلة لسلسلة الرسوم المتحركة ساوث بارك. لهذا السبب، ساوث بارك: عصا ولد حقا أن تكون المشجعين من هذه السلسلة والتمتع الألعاب الأخرى في جنوب بارك السلسلة، والذي هو شكل آخر من أشكال المقامرة. لهذا السبب، فإنه من المثير للاهتمام للغاية لتحليل أعمق هذه اللعبة اقوى الالعاب الاستراتيجية.  لعبة 250 لعبة 
أطلقت اللعبة على 4 مارس 2014 في أمريكا الشمالية. إذا نظرنا عن كثب، لعبة يستخدم الكرتون مماثلة كما تصور لعبة الرسم. اللعبة نفسها قد RPG أو لعب دور على هذا النحو. يمكن أن يكون غريب جدا إذا كنا نعتقد أن هذه اللعبة هو RPG من قبل، معظم الآر بي جي استخدام المعقدة البصرية واللعبة الجميلة. ومع ذلك، فإننا لا يجب أن تفوت هذه اللعبة لأن هناك العديد من النقاط التي تجعل من هذا لعبة كبيرة لتصبح واحدة من اللعبة تستحق يلعب أي مباراة. بالإضافة إلى ذلك، هذه اللعبة أيضا يجلب تجربة جديدة لجميع عشاق RPG الذين يريدون أن يشعر تجربة جديدة اللعب لعبة آر بي جي.
كما ذكر أعلاه، اللعبة يستخدم الرسم الكرتون لعبة النمط المرئي مماثلة. على الرغم من أنه يبدو بسيطا جدا وسلس، لعبة يضمن التمتع لعب اللعبة من اللاعبين الذين يرغبون في لعب هذه اللعبة. بالإضافة إلى ذلك250 لعبة، الشخصية الرئيسية في هذه اللعبة حدد "الرجل الجديد" والشخصية الرئيسية مع بعض أصدقائه للتغلب على بعض الأعداء التي هي داخل اللعبة. بالإضافة إلى استنتاج من القصة، واللعبة تحاول جلب المتعة والمرح لأي لاعب يريد أن يلعب هذه اللعبة دون استخدام أي قصة معقدة والرسم أسلوب رائع.
فيما يتعلق آر بي جي، وجنوب بارك: جعل عصا ار بي جي باستخدام أسلوب مماثل، والتي تبين بعض الأعداء يمكن ان يهزم. بعد ذلك، سيكون هناك العديد من التصدير والشيء الآخر للحرف نقطة. النقاط هي مفيدة لشراء بعض المهارات التي هي مفيدة جدا للتغلب على العدو. وهذه النقطة هي الأكثر إثارة للاهتمام حول هذه اللعبة هو عن أثر مزحة. اللعبة سوف لن تجد أي هزيمة البطولية منحرف العدو من شأنها أن تجعل اللاعبين يشعرون وكأنه بطل حقيقي. للتبادلات، 250 لعبة يستخدم نكتة مضحكة واللاعبين سعداء جدا ولها متعة اللعب مع اقوى الالعاب الاستراتيجية هذه اللعبة.

 تجد ايضاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق